أهلا بجميع الأعضاء بمنتديات الرسمية للملك مهدي بوحامد أتمنى أن تقضوا أحلى الأوقات معنا

le starAlgérien Mehdi Bouhamed a 28 ans et il est il sait chanter en plusieurs langues (français, Anglais, Arab) et il sait joué avec la guitare surtout la guitare électrique et il est participé à la Star Academy7 LBC

فالك في برجك

شاطر

Admin
    Admin

المساهمات : 36

فالك في برجك

مُساهمة  Admin في الجمعة فبراير 26, 2010 5:24 am

انا راح نكمل على سامي وجبتلكم كل واحد فالوا

الحمل
    طلعت للسطح ودليت رجليا بديت نقرا البرية من حبيبي ممو عينيا

الثور
    ذيك الشابة في باب الواد نشوفها غير في الاعياد من يوم ما شفتها وأنا بلا رقاد يا ربي أجعلها من مكتوبي يا رب العباد

الجوزاء
    الدار حد الدار والتاقة حد التاقة العيون يتناظروا والقلوب مشتاقة

السرطان
    الطبق بين عينيا والخاتم بين صباعتيا وحبيبي اللي راح ولى ليا والله ما ننساك حتى يتغمضوا عينيا

الاسد
    شجرة ياسمين نايضة في وسط الغرفة عروقها سكنجبير وغصانها قرفة والله ما ننساك يا زينة الوقفة

العذراء
    راني في وسط جناني السر والبهى ريته بعياني راني حالف بالرب العالي هاذ المرة ما ناخذغير البراني

الميزان
    حب الملوك يا حب الملوك بالي مصدر في وراقوا نموت على لسمر وما نصبر على فراقوا

العقرب
    حسيت بقلبي يوجعني واضياق عليا الحال شربتلوا الحنضلة و عديتلوا بالكاس بركاك يا عوينتي ما تبكي على وليد الناس

القوس
    السمرة ياالسمرة يا اللي حلوة كي تمرة عينيك شهلة ولسانك جمرة نحلف باليمين غير انت اللي نديك يا القمرة

الجدي
    الليل ليل وانا تحت تاقتها نعد النجوم ونسمع ضحكتها وما جابني لها ذا البلاد غير محبتها

الدلو
    راني كي الكوشة المبنية دخاني ما بات وناري مقدية

الحوت
    لالة لالة واش بيك زعفانة اذا بيك على الطعام راني شبعانة واذا بيك على رزق العين نديه غير انا

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 9:41 am